تعليمات زيارة العيد من بوابة كركميش (جرابلس )

سيتم تنفيذ إجراءات الدخول والخروج للأجانب الذين يرغبون في الذهاب من وإلى الجمهورية العربية السورية لقضاء العطلة ، وأولئك الذين يخضعون للحماية المؤقتة ، والذين لديهم تصريح عمل من خلال الاستفادة من نطاق الحماية المؤقتة ، وأولئك الذين لديك شهادة التسجيل. (لن يتم إصدار مواطنين مزدوجين حصلوا على جنسية جمهورية تركيا ، أو الأجانب الذين يتقدمون باستمارة المعلومات الشخصية أو تحديد الهوية البيضاء.)

يجب على الأجانب الذين يأتون إلى بوابة كركميش السوداء الحدودية بغرض السفر من وإلى الجمهورية العربية السورية الامتثال لقواعد التنظيف والتواصل الاجتماعي والقناع.

يجب على الأجانب الذين يأتون إلى بواباتنا الحدودية لغرض الاحتفال الحصول على وثيقة تصريح طريق تشير إلى أنهم قدموا من المقاطعات التي تم تسجيلهم فيها تحت الحماية المؤقتة لغرض الاحتفال.

سيتمكن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا من الظهور لأول مرة مع والديهم.

إذا كان الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا سيخرجون مع أحد والديهم فقط ، فسيُسمح لهم بالخروج إذا كان لديهم موافقة مصدق عليها من كاتب العدل من الوالد الذي سيغادر تركيا ، اعتمادًا على الموقف.

سيتم تنفيذ إجراءات الخروج للأطفال الذين توفيت والدتهم أو والدهم في تركيا والذين لديهم شهادة وفاة رسمية فقط مع والدتهم أو والدهم. في حالة وفاة والديه ، سيتم تنفيذ الإجراءات مع مقدم الطلب مع وثيقة تثبت أنه ولي أمره بحكم من المحكمة أو مع الشخص الذي يتقدم بطلب بقرار من المحكمة يثبت أنه تولى الحضانة .

سيتم تحديد مواعيد العطلات على العنوان (www.suriyebayramizni.com) ولا تخضع لأي رسوم.

سيتم تنفيذ تاريخ المغادرة من تركيا في 05.07.2021 حتى 18.07.2021 ، وسيتم تنفيذ تاريخ العودة إلى تركيا من 26.07.2021 إلى 31.12.2021. يجب الإبلاغ عن الأشخاص الذين يطلبون أموالًا لإجراءات التعيين إلى أقرب مكتب إنفاذ قانون أو مكتب المدعي العام.

سيتم تنفيذ معاملات الوصول والمغادرة إلى الجمهورية العربية السورية في تواريخ التعيين ؛ أولئك الذين يتقدمون خارج مواعيد الموعد لن تتم معالجتهم.

من الضروري تحديد موعد لكل فرد من أفراد الأسرة يريد الذهاب ذهابًا وإيابًا. لن تتم معالجة أفراد العائلة الذين لم ترد أسماؤهم في مستند الموعد.
ستتم المغادرة إلى الجمهورية العربية السورية عبر بوابة الحدود السوداء ، عند الوصول ، من تلك البوابة الحدودية السوداء.

يجب على الأشخاص الذين يتقدمون للحصول على رحلة إلى الجمهورية العربية السورية ، من الحوامل ، تقديم تقرير من الطبيب يوضح عدد أسابيع الحمل والإشارة إلى حالة الولادة التي يمكن أن تحدث في سوريا. يجب على الأجنبي الذي ولد في سوريا إحضار شهادة ميلاد. سيتم إجراء الفحوصات اللازمة فيما يتعلق بالوثائق ، وإذا تم اكتشاف حالة مريبة ، فلن يُسمح لطفل الأجنبي بالدخول.

يُطلب من الأجانب الذين يتوجهون إلى الجمهورية العربية السورية لغرض احتفالات العيد إبراز المستندات بختم الخروج من أجل القيام بإجراءات عودتهم. لن يتم تنفيذ إجراءات وصول الأشخاص الذين لا يستطيعون إظهار هذه الوثيقة.

سيتم السماح للأجانب ، الذين سيسمح لهم بمغادرة الجمهورية العربية السورية لقضاء العطلة ، بالتوجه إلى المناطق الآمنة الخاضعة للسيطرة مع عمليتي درع الفرات وغصن الزيتون.

يجب على الأجانب الذين لديهم تصريح إقامة دخول البلاد قبل تاريخ انتهاء تصريح الإقامة عند عودتهم من العيد.

يحظر على الأجانب الذين يحددون موعداً إحضار أشياء غير حاجاتهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *